سياسة الخصوصية

مرحبا بكم في موقع سمنته

الشروط والأحكام

هذا الموقع (“الموقع”) مملوك ومدار من قبل (سوق سمنته أو “نحن”)، والذي تنتمي شروطه وأحكامه للمملكة العربية السعودية باستخدام الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه واستخدام الموقع وفقًا لشروط الخدمة هذه وسياسة الخصوصية وأي شروط وأحكام إضافية قد تنطبق على أقسام معينة من الموقع أو على المنتجات والخدمات المتوفرة من خلال الموقع أو من سمنته، يشكل الوصول إلى الموقع، بأي طريقة، سواء كانت آلية أو غير ذلك، استخدامًا للموقع وموافقتك على الالتزام بشروط الخدمة هذه.

نحتفظ بالحق في تغيير شروط الخدمة هذه أو فرض شروط جديدة على استخدام الموقع، من وقت لآخر، وفي هذه الحالة يتم نشر شروط الخدمة المعدلة على هذا الموقع، من خلال الاستمرار في استخدام الموقع بعد نشر أي تغييرات، فإنك تقبل شروط الخدمة، بصيغتها المعدلة. كما أن سوق سمنته هو سوق الكتروني تابع لشركة المورد السهل، وسمنته هي حلقة وصل بين البائع (التاجر) والمشتري (العميل)، حيث يعرض البائع منتجاته عبر الموقع الالكتروني ويتم شرائها من قبل العميل متصفح الموقع. بمجرد استخدامك للموقع الإلكتروني بغرض الشراء ستكون ملزماً باتباع الشروط والأحكام، الرجاء مراجعة قائمة الشروط والأحكام بدقة قبل البدء باستخدام الخدمات الإلكترونية.

شروط الاستخدام:

استخدام خدمات الموقع الإلكتروني متاحة فقط للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً وفق نظام المملكة العربية السعودية، بأن لا يكون عمرك أقل من 18 سنة، وإذا كنت أقل من 18 سنه فبإمكانك استخدام خدمات الموقع الإلكتروني تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني شريطة موافقته والموافقة الكتابية والالتزام ببنود شروط الاستخدام.

استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك وعدم إتاحة استخدامها ومشاركتها بأي طريقة لأي شخص آخر.

تحتفظ الشركة بحق تعديل بنود وشروط وأحكام استخدام الموقع الإلكتروني في أي وقت على أن يتم توثيق التعديل في هذه الوثيقة، وفي هذه الحالة سيتم إرسال إشعار بالتعديل للمستخدم، كما أن استمرارية الدخول واستخدم الموقع بعد تعديل بنود وشروط وأحكام الاستخدام يعد قبولاً من قبل المستخدم بالتعديل.

هذه الشروط والأحكام تعتبر سارية المفعول ولاغية لما قبلها من أشكال التمثيل التجاري أو الاتفاقيات الشفهية أو غيرها من التفاهمات مالم يخصص بهذا الشأن شروط إضافية خاصة بمنتج معين أو خدمة محددة وكما نود التنويه على أنه أي خدمات تضاف لموقع سمنته ستكون خاضعة لبنود هذه الوثيقة بأثر رجعي. 

سيكون المستخدم مسؤولاً عن استخدامه خدمات الموقع من خارج المملكة العربية السعودية وذلك بالتزامه التام بالقوانين المحلية المتبعة في منطقة توريد وتوصيل المنتج.

الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني:

وبناءً على هذا فأنك تتعهد باستخدامك للموقع الإلكتروني Cementah.com والامتثال بقيود استخدام الإنترنت بشكل عام ولا يجوز لك بتاتاً أن تنتهك أو تحاول انتهاك الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني وذلك يتضمن على سبيل الذكر لا الحصر الآتي:

انتهاك حقوق النشر، أو براءات الاختراع، أو العلامات التجارية، أو غيرها من الحقوق الملكية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

اللجوء إلى معلومات غير مخصصة لك أو الدخول إلى خادم الإنترنت أو حسابٍ لست مخولاً باستخدامه بشكل رسمي.

محاولة استكشاف أو فحص أو اختبار مدى قدرة النظام أو الشبكة أو محاولة اختراق النظام الأمني أو مستويات الحماية دون أن تكون مخولاً بذلك.

محاولة التشويش أو التداخل على الخدمة المقدمة لأي مستخدم آخر، أو مضيف أو شبكة وذلك يتضمن دون حصر نشر وإرسال الفيروسات الى الموقع الإلكتروني، أو إثقال الموقع، أو إرسال الرسائل المتسلسلة، أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه أو أي وسيلة أخرى قد تضر بسلامة الشبكة.

إرسال الرسائل غير المرغوب فيها وذلك يتضمن العروض التجارية و/أو الإعلانات للمنتجات أو الخدمات.

المحاكاة بغرض الترويج لعنوان بروتوكول الإنترنت أو عنوان البريد الإلكتروني أو أي جزء من عنوان الموقع الإلكتروني واستخدامها في أي بريد إلكتروني أو مجموعة بريدية.

بهذا توافق على عدم استخدام موارد النظام من أجهزة، أو برامج، أو أي طريقة للتشويش، أو التدخل، أو محاولة التداخل مع سير عمل الموقع الإلكتروني أو أي نشاط أو خدمة يقدمها الموقع و نود أن ننوه بأن الانتهاكات المضرة بالنظام أو أمن الشبكة سينتج عنها جزاءات مدنية وجنائية في أغلب الحالات، كما أنه سيقوم الموقع الإلكتروني بالتقصي عن النشاطات التي قد تنطوي على هذه الانتهاكات وسيقوم بالتعاون مع الجهات المختصة لمقاضاة وتطبيق العقوبة اللازمة على الشخص المتسبب في مثل هذه الانتهاكات، وفي حال حدوث ضرر ينطوي على الموقع الإلكتروني أو العاملين عليه أو المستخدمين فإنك سوف تلتزم بدفع التعويض المناسب.

سياسة السرية والخصوصية

يحرص موقع Cementah.com على حماية معلوماتك الشخصية التي تم تزويدنا بها وإضافتها بالموقع الإلكتروني أثناء عملية التسجيل كما أن معلوماتك الشخصية هي واحدة من أهم الموارد لدينا ونحن نقوم بتخزين معالجة معلوماتك الشخصية من خلال خوادمنا وهي محمية بواسطة أجهزة وبرامج ذات تقنية أمنية عالية كما أنه يتم التحقق والمصادقة على مبادئ الخصوصية لموقعنا الإلكتروني شاملاً الخدمات

نحن لا نقوم بالمتاجرة أو باستخدام معلوماتك الشخصية بأي وسيلة كانت من بيع أو تأجير لأي طرف ثالث.

يوضح موقع سمنته الإلكتروني سياسة الخصوصية والإجراءات المتبعة لضمان الحفاظ على هذه المعلومات والبيانات الخاصة بك وذلك من خلال التالي: –

يحترم موقع سمنته الإلكتروني اهتمامك بشأن الخصوصية، كما أننا نهتم بحماية بياناتك الشخصية من الفقدان أو التلف فلا يمكن إتاحة الوصول لخدماتك إلا عبر موظفين الموقع المرخص لهم بذلك.

ندرك أنك تهتم بكيفية استخدام ومشاركة المعلومات الخاصة بك، ونحن نقدر ثقتك في أننا سنقوم بالحرص على حماية معلوماتك الشخصية من أي اختراق أو تعديل أو الكشف عنها ونحن على علم بمسؤوليتنا تجاه حماية معلوماتك الشخصية ونأخذ هذا الأمر بجدية تامة وفي حال تعرض بياناتك للاختراق سوف يتم إشعار وزارة التجارة واشعارك ايضاً.

كما يجوز ويحق لنا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية فقط طبقا للقانون والنظام وحسبما يكون لازماً بشكل معقول لإتمام طلبك/عملية الشراء وغيرها من الأمور المتعلقة بالمتجر الإلكتروني من شراء واسترجاع واستبدال وغيرها من الأمور ذات العلاقة؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر في حالات تقديم عنوانك إلى شركة شحن أو توصيل أو تقديم معلوماتك إلى مؤسسة مصرفية للحصول على موافقتها على معاملتك؛ وبرغم ذلك يرجى العلم بأنه إذا كنا مطالبين من أي جهة رقابية أو حكومية بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية فأنه يحق لنا أن نقدم لها ذلك على أن نقوم بإعلامك فور طلب أي جهة ائتمانية بيانات حسابك على  الفور.

يحق لنا استخدام معلوماتك الشخصية لإرسال تفاصيل جميع منتجاتنا وعروضنا الخاصة أو عروضنا الترويجية التي قد تكون محل اهتمامك.

في حال الشك بوجود عمليات مشبوهة في حسابك الشخصي نحثك بضرورة إخطارنا بالاتصال بنا فوراً من خلال الرقم الموحد 8001240449 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر حساباتنا على قنوات التواصل الاجتماعي في تويتر @cementah.

إن المعلومات التي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية وفقاً لبنود حماية الخصوصية الموضحة سابقاً.

أنت توافق في جميع الأوقات على الدفاع عن سمنته وتعويضها وإبعاد الضرر عنها وعن الشركات التابعة لها والمتنازل لهم والمرخص لهم والشركات الأم والفرعية والوكلاء والشركاء والمسؤولين والمديرين والمساهمين والموظفين من كل / وضد أي وجميع المطالبات وأسباب الدعوى والأضرار والمسؤوليات والتكاليف والنفقات، بما في ذلك الرسوم والنفقات القانونية الناشئة عن أو المتعلقة بخرقك لأي التزام أو ضمان أو تمثيل أو عهد منصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

لن يتعامل موقع سمنته أو يقدم أي خدمات أو منتجات لأي من دول مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) الخاضعة لعقوبات وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية.

التسجيل – حسابي الشخصي

تتضمن عملية التسجيل معلومات (معلوماتك الشخصية) التي تزودنا بها لإتمام معاملاتك وأيضاً الاتصال بك.

تشكل معلوماتك الشخصية جزءاً من سجلك الخاص لتعاملاتك مع خدماتنا، في حالة استخدامك لموقعنا الإلكتروني ستكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية حسابك الشخصي وكلمة المرور بالإضافة إلى منع الوصول إلى جهازك الشخصي/ جهاز الحاسوب من قبل أي شخص أو أي جهة وأنت بذلك تتحمل المسؤولية عن جميع العمليات التي يتم تنفيذها من خلال حسابك الشخصي باستخدام كلمة المرور.

لا يتحمل الموقع الإلكتروني أي مسؤولية تجاه أي مستخدم عن أي خسارة أو أضرار قد تنشأ بسبب عدم حماية كلمة المرور الخاصة بك أو أي معلومات أخرى متعلقة بحسابك الشخصي أو في حال عدم تبليغ الموقع بحدوث انتهاك لكلمة المرور.

 

تتضمن عملية التسجيل في موقع سمنته الإلكتروني تزويدنا بالآتي: –

بيانات أو معلومات التسجيل وهي على سبيل المثال لا الحصر: الاسم بما في ذلك الاسم الأول واسم العائلة، رقم الهاتف الجوال وتفاصيل الاتصال، البريد الإلكتروني، تفاصيل بطاقة الائتمان، عنوان التوصيل الخاص بك مثل: (اسم الحي واسم الشارع، رقم المبنى…).

يجب عليك القبول بمبدأ استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وتحديثها وذلك للتعامل مع عملية التسجيل والتحكم بسرية هويتك خلال عملية المتابعة لتسليم طلب الشراء والدفع إلكترونياً.

كما يجب عليك القيام بتحديث بياناتك الشخصية فور تعديلها من قبلك، ولا يكون الموقع مسؤولاً عن أي إجراء أي تعديلات لحسابك المسجل في المتجر.

بموافقتك على استخدام المتجر الإلكتروني وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في المتجر الإلكتروني، بناءً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا فهي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

يحق لنا مراقبة وتسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التواصل الإلكتروني معك وذلك لأغراض تدريبية بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة لعملائنا.

الوصول أو تغيير معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك

لحماية الخصوصية والأمان، سوف نتحقق من هويتك قبل منح الوصول أو إجراء تغييرات على معلومات التعريف الشخصية وذلك عن طريق طلب ادخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور من أجل الوصول إلى معلومات ملفك الشخصي.

تمكين العميل من تدارك وتصحيح الأخطاء

لأهمية تعزيز الثقة بيننا وبينك كعميل (المستخدم) فأن يحق للعميل تصحيح الاخطاء بشكل آلي وسريع وفقاً للآلية الموضحة أدناه: –

يستطيع المتجر تصحيح عملية الخطأ بشكل إلكتروني، بحيث يكون تصحيح خطأ العميل مقبول بشرط إبلاغ العميل المتجر الإلكتروني خلال (24) ساعة من وقت الإرسال.

يحق للعميل تصحيح الخطأ ما لم يكن قد استفاد من المنتج أو الخدمة المقدمة إليه.

يجوز للمتجر تصحيح الخطأ غير المقصود الذي قد يقع في الخطاب الإلكتروني الموجه للمتسوق، على أن يبلغ العميل موقع سمنته بذلك فور علمه وقبل شحن المنتج أو البدء في تنفيذ الخدمة، وبالتالي فإن العميل له حق الخيار بين الاستمرار في استلام المنتج بعد التصحيح، أو فسخه واسترداد ما دفعه.

استخداماتنا لمعلوماتك

نحن نستخدم معلوماتك الشخصية ومعلومات الاتصال في:

التواصل معكم كلما كان ذلك ضرورياً.

تزويد الطلبات / الخدمات المطلوبة من قبلك.

الاتصال بكم لعمل مسح أو استفتاء أو لإعلامك إذا فزت بأي مسابقة.

لإرسال إعلانات ترويجية من الرعاة المعلنين لدينا أو مسابقات.

 

التواصل الإلكتروني

بموافقتك استخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني، أو الرسائل النصية، أو النشرات الدورية، أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني، وبناءً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونياً وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم والوسائل المرئية الواردة على الموقع تعتبر ملكً لموقع سمنته الإلكتروني المسجلة في المملكة العربية السعودية مدينة الرياض.

تقييم العملاء للمنتجات والموقع

يتمتع العملاء الذين قاموا باستخدام المنتجات الذي تم شراؤها من موقع (سمنته) بكامل الحقوق والصلاحيات لإعادة نشر تقييماتهم بالنشرات والوسائل التسويقية أو على الموقع بدون موافقة التاجر وخاضعة لموافقة موقع سمنته للتأكد من خلوها من المحظورات السياسية والدينية وأنه تقييم واقعي وصادق.

التجارة عبر الإنترنت

قد تسمح لك أقسام معينة من الموقع بشراء العديد من الأنواع المختلفة من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت التي توفرها جهات خارجية. نحن لسنا مسؤولين عن الجودة أو الدقة أو حسن التوقيت أو الموثوقية أو أي جانب آخر من هذه المنتجات والخدمات. إذا أجريت عملية شراء من تاجر على الموقع أو على موقع مرتبط بالموقع فأنت تعفينا والشركات التابعة لنا من أي أضرار تتكبدها، وتوافق على عدم تأكيد أي مطالبات ضدنا أو ضدهم، تنشأ عن شرائك أو استخدامك لأي منتجات أو خدمات متاحة من قبل أطراف ثالثة من خلال الموقع.

إن مشاركتك أو مراسلاتك أو تعاملاتك التجارية مع أي طرف ثالث موجود على موقعنا أو من خلاله، فيما يتعلق بالدفع وتسليم سلع وخدمات معينة، وأي شروط أو شروط أو إقرارات أو ضمانات أخرى مرتبطة بهذه المعاملات، هي فقط بينك وبين هذا الطرف الثالث. أنت توافق على أن سمنته لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر أو أي أمور أخرى من أي نوع يتم تكبدها نتيجة لمثل هذه المعاملات.

أنت توافق على أن تكون مسؤولاً ماليًا عن جميع عمليات الشراء التي تقوم بها أنت أو أي شخص يتصرف نيابة عنك من خلال الموقع. أنت توافق على استخدام الموقع وشراء الخدمات أو المنتجات من خلال الموقع لأغراض مشروعة وغير تجارية فقط. أنت توافق أيضًا على عدم إجراء أي عمليات شراء لأغراض مضاربة أو كاذبة أو احتيالية أو لغرض توقع الطلب على منتج أو خدمة معينة. أنت توافق على شراء السلع أو الخدمات فقط لنفسك أو لشخص آخر يسمح لك قانونًا بذلك. عند إجراء عملية شراء لطرف ثالث يتطلب منك تقديم المعلومات الشخصية للطرف الثالث إلينا أو إلى تاجر، فإنك تقر بأنك حصلت على موافقة صريحة من هذا الطرف الثالث لتقديم المعلومات الشخصية لهذا الطرف الثالث.

عربة التسوق

نحن في سعينا الدائم والحثيث لتقديم معلومات دقيقة وشاملة عن منتجاتنا (مثل توفر المنتجات والأسعار ومواصفات المنتجات والصور التوضيحية والخصائص الفنية) وتقديم معلومات شاملة عن الخدمات.

قد تحدث بعض الأخطاء خلال عملية توفير المنتج أو الخدمة أو توفير المعلومات التفصيلية عن الأسعار على الموقع الإلكتروني. في حال تم طلب وإصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة وكان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للموقع الإلكتروني في هذه الحالة إما أن يتواصل معك لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه أو إلغاء طلبك وإشعارك بهذا الإلغاء.

يتم مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، ولكن ما تراه من ألوان ظاهرة في الموقع يعتمد بشكل أساسي على إعدادات التصوير وإعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحيتنا حيث لا يمكننا التأكد بشكل جازم من إعدادات الألوان المعتمدة في شاشتك.

قد يتم إرسال بريد إلكتروني في حال إنشاء/ تحديث طلب الشراء الخاص بك على الموقع الإلكتروني، وفي حال تم قبول طلبك وتمت متابعته إلكترونياً سيتم احتساب التكلفة الإجمالية وخصمها من حساب بطاقتك الائتمانية.

سياسة الدفع:

يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع (أونلاين) ودفع المبلغ المطلوب عن طريق الإنترنت وفقاً لخدمة الشحن والتوصيل المتاحة بالمملكة العربية السعودية مع العلم ان جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص والاستحقاقات المالية يجب أن تكون بعملة الريال السعودي.

عليك التأكد من المعلومات المتعلقة ببطاقتك البنكية التي تستخدمها في الدفع للخدمات الإلكترونية بأن تكون صحيحة وسارية المفعول، وعليك استخدام البطاقة البنكية التابعة قانونياً لك. يتم استخدام معلوماتك عبر بوابة الدفع الإلكترونية الآمنة حسب نظام مؤسسة النقد السعودي في المملكة العربية السعودية كما أنه لن يتم استخدام/ بيع/ مشاركة/ تخزين/ تأجير معلوماتك الشخصية من قبل الخدمات الإلكترونية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من جهة حكومية رسمية. لن تكون خدمة الموقع الإلكتروني (أونلاين) مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن تزوير البطاقات البنكية المستخدمة، وسيتم تحميلك كافة المسؤوليات عن استخدام البطاقات البنكية المزورة وستكون مسؤولا بشكل كامل عن إثبات خلاف ذلك.

في حال عدم تمكننا من توفير الطلب أو جزء منه فسنبلغك مباشرة بهذا الخصوص، وسيتم إرجاع كامل أو جزء من المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة البنكية التي استخدمتها لدفع مبلغ الطلب.

إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني (أونلاين) لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط، وفي حال عدم موافقتك أو عدم رغبتكم في الدفع الإلكتروني فإن الموقع يتيح لك الدفع بطرق أخرى وفي هذه الحالة يرجي الرجوع للموقع لمعرفة طرق الدفع الأخرى.

إن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق/ أشكال من أساليب الدفع:

لعمليات الدفع من خلال الإنترنت (أونلاين) نقبل الدفع عن طريق بطاقات مدى والبطاقات الائتمانية (بطاقة فيزا أو ماستر كارد فقط) بعملة الريال السعودي.

سيتلقى العميل إشعاراً على الشاشة فور قبول عملية الدفع، وفي حال تم رفض عملية الدفع أو إلغائها أو عدم قبولها من قبل مزود خدمة البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى لأي سبب، فأن على المستخدم (العميل) التواصل مع البنك لمعرفة سبب الرفض أو الإلغاء أو عدم القبول.

في حال تم استرجاع المبلغ الى حساب العميل، سوف يتم رد هذه المبالغ بذات الطريقة الاصلية التي تم بها الدفع.

نسعى دائماً لتوفير الحماية الأمنية لوسائل الدفع الخاصة بك وذلك بعدة أساليب: –

نحن لا نبقي أي تفاصيل لبطاقة الائتمان في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا أو السيرفر كما عليك التأكد من تسجيل الخروج عند الانتهاء من استخدام جهاز حاسوب مشترك.

جميع المعلومات التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من وإلى موقع مقدم الخدمة.

يوافق (العميل) بأن تتم مشاركة بياناته التي تم جمعها من قبلك او من قبل التاجر وتخزينها ومعالجتها مع مقدم خدمة الدفع (payfort) وهي الجهة التي يتم من خلالها اجراء الدفع الإلكتروني وقد تتم مشاركتها مع طرف ثالث إذا لزم الأمر وذلك من أجل التأكد من اجراء عملية دفع ناجحة.

لا نقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية.

 

التعديل على قائمة الشروط والأحكام:

يحق لمتجر سمنته بأي وقت تعديل الأحكام والشروط للموقع الإلكتروني بدون إشعار أو تنبيه مسبق، على أنه سيتم إرسال إشعار بالتعديل اللازم على التطبيق او عبر وسائل التواصل الخاصة بك كما يمكنك الدخول والاطلاع على أحدث نسخة من الأحكام والشروط في أي وقت على الموقع الإلكتروني. وتقع على مسؤوليتك متابعة أي تعديلات على الشروط والأحكام وفي حال استمرارك باستخدام هذه الخدمة فإنك توافق ضمنياً على الالتزام بالبنود المعدلة على الشروط والأحكام في استخدام هذا الموقع.

المعلومات التي يمكن جمعها منك:

نقوم بجمع المعلومات التي قدمت من خلالك إلى جانب المعلومات التي عرفناها عنك من خلال زيارة موقعنا واستخدامك لخدماتنا، نحن أيضاً نقوم بجمع المعلومات عن المعاملات التي تقوم بها بما في ذلك تفاصيل بطاقات الدفع المستخدمة وقد نقوم بجمع معلومات إضافية فيما يتعلق بمشاركتكم في أي عروض أو المسابقات التي نوفرها والمعلومات التي تقدمها لاستكمال الملف الشخصي الخاص بك، بحيث يتم جمع المعلومات الضرورية فقط وذات الصلة لنا لنقدم لك الخدمات المتاحة على الموقع، نحن نراقب أيضاً أنماط حركة المرور للعملاء واستخدام الموقع، والتي تمكننا من تحسين الخدمة التي نقدمها.

المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عنك تكون مثل: –

الاسم بما في ذلك الاسم الأول واسم العائلة.

رقم الهاتف الجوال وتفاصيل الاتصال.

الملف الشخصي الديموغرافي (مثل العمر، العنوان).